ركوب خط السير (علما بأن هؤلاء العاملين لا يركبون خط السير من حوالي سنة
وقدموا اقرار بعدم ركوب خط السير ويصرفون بدل انتقال 8 جنيهات لليوم الفعلي
) وعند زيادة بدل الانتقال ل 16 جنية عن اليوم الفعلي قررت الادارة اكمال
خط السير بعاملين لايرغبون في ركوب خط السير واختيار العاملين الذين يتم
اجبارهم علي الركوب لايتم بأسس ثابتة بل يتم بأهواء شخصية فلماذا هذا لايتم
اجبارة
ولماذا الاخر يتم اجبارة ولماذا لايتحقق المساواة.. فنرجو أما الغاء الميزة
للجميع يا أما تطبيقها علي الجميع وترك الموضوع اختياري لركوب الخط .. واذا
كنا نحن العاملين نصرف البدل منذ سنة وهو غير قانوني فلماذا لايتم محاسبة
المسؤل عن ذلك.. هل هو عقاب للناس ولماذا تم الغاء اتوبيس الوردية ولم يتم
اجبارهم علي ركوب خط السير ولماذا تم الغاء خط سير محلة مرحوم وبسيون مع
العلم انه اوفر للشركة من الناحية المادية علما بان ركاب خط السير
سيتعاقدون مع اتوبيس في الباطن ويستفيدوا بفرق بدل الانتقال ولماذا لايتم
اجبار مديرو العموم المساعدين وخبيري مديرو العموم المساعدين علي ركوب خط
السير وتركه اختياري لهم؟؟ اسئلة كثيرة تحتاج لاجابة هل وصل بنا الحال
لتقسيم ابناء الشركة الي ابيض واسود..
لذا نرجو المساواة
بين الجميع فأن المساواة في الظلم عدل فنرجو اعادة تطبيق النظام القديم
وترك الموضوع اختياري او الغاء الميزة من جميع العاملين او الغاء جميع خطوط
السير بالشركة وترك الفائدة تعم علي الجميع
الخميس نوفمبر 06, 2014 9:50 am من طرف دهب ايلول
» الظلم والفساد المنتشر فى الشركه
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:06 pm من طرف هيرو
» الى المهندس / محمد فتحى موسى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 11:13 pm من طرف براء
» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه
الأحد أغسطس 17, 2014 12:50 pm من طرف براء
» ممكن استفسار بعد اذنكم ضرووووووووري
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:32 am من طرف أحمد جوده
» كل عام و انتم بخير
الثلاثاء يوليو 22, 2014 9:49 pm من طرف سعيد عبدالهادى
» موقع وموقف منتدي انابيب البترول
الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:38 pm من طرف محمد سعد
» صندوق الزماله كلاكيت تانى مره
الثلاثاء مايو 13, 2014 1:36 am من طرف مجدى عبد التواب سيد أحمد
» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه القصوى
الإثنين مايو 05, 2014 8:28 pm من طرف براء