نرجو من السيد المهندس / رئيس مجلس الإدارة إلي الحالة المتدنية لسيارات الشركة و معداتها و خصوصا منطقة الدلتا:
أولا : معدات الشركة :ـ
أن السادة العاملين في صيانة الخطوط و الطلمبات و الكهرباء و الورش يعانون من عدم وجود معدات تصلح للعمل في المواقع بكفاءة عالية فلدينا عدد ( 2 ) ونش بومة لا يقدر إن يحمل لوح صاج ، وعدد ( 2 ) كلرك يعطل معظم الوقت لتهالكهم و عدم صلاحيتهم للعمل.
ثانيا : سيارت النقل :
يوجد لدي المنطقة عدد ( 2 ) سيارة نقل كل واحد بتعمل عمرة مرتين في السنة مما يعطل العمل .
ثالثا : السيارات الدوبل كابينة :
كل المأموريات الخارجية مصر أو إسكندرية يجب إن ترجع السيارة الساعة الواحدة والنصف حتي تقوم بتعويد السادة مديري العموم إلي منازلهم ، وهذا حدث بالفعل قبل ذلك قامت مأمورية إلي الأسكندرية وعندما جاءت الساعة الواحدة رفض السائق أستكمال المأمورية ورجع بالسيارة إلي الشركة حتي يقوم بتعويد السيد مدير العموم الذي يوصلة إلي منزلة. وكل مدير عموم بحوزتة سيارة دوبل كابينة .
رابعا : الأتوبيسات :
يوجد لدينا عدد ( 2 ) اتوبيس نصر و حالتهم متدنية ، و عدد ( 1 ) أتوبيس جاء من مسطرد معطل من يوم حضورة إلي المنطقة ، عدد ( 1 ) أتوبيس متسوبيشي حالتة في حدود 65% ،عدد ( 1 ) أتوبيس متسوبيشي صندوق زمالة حالتة 85%
خامسا : السيارات الفورد :
يوجد لدينا عدد ( 2 ) سيارة فورد تم شراء محركين لهما وكل يوم و التاني تعمل عمرة و حالتهم متدنية للغاية .
سادسا : السيارات الملاكي :
توجد سيارات ملاكي بالشركة لكنها غير صالحة للأستخدام الأدمي.
فجميع سيارات و معدات المنطقة في حالةو يرسي لها فهي لا تصلح للأستخام كسيارة لتكريم الموتي .
فبرجاء النظر إلي حاله العاملين الذين تقلهم هذه السيارات و ما يواجهونه من مخاطر فهي تقلهم في الطقس الحار و شديد البرودة مع العلم بأنها غير مجهزة لمواجهة هذه الظروف الصعبة ،فنرجو من سيادتكم تجديد الأسطول النقل الخاص بالشركة من معدات صقيلة و أتوبيسات جديدة مكيفة و سيارات دوبل كبينة حديثة مكيفة ، و تعيين سائقين جدد و يجب أن يكون كل سائق مسئول مسئولية كاملة عن سيارة واحد حتي يتم محاسبتة عنها ، وتعيين أيضا فننين كف في صيانة السيارات و المعدات مثل ( كهربائي ، مكانيكي ، عفشجي ، سمكري ) لخدمة هذه السيارات و متابعة الصيانة لها
و النظر إلي أسطول النقل الخاص بالشركات الشقيقة مثل شركة القاهرة لتكرير البترول فلديها أسطول علي أعلي كفاءة و هذه الكفاءة ليست من فراغ فهي نتيجة لسيارت حديثة و سائقين ماهرين و فننين صيانة إكفاء.
أولا : معدات الشركة :ـ
أن السادة العاملين في صيانة الخطوط و الطلمبات و الكهرباء و الورش يعانون من عدم وجود معدات تصلح للعمل في المواقع بكفاءة عالية فلدينا عدد ( 2 ) ونش بومة لا يقدر إن يحمل لوح صاج ، وعدد ( 2 ) كلرك يعطل معظم الوقت لتهالكهم و عدم صلاحيتهم للعمل.
ثانيا : سيارت النقل :
يوجد لدي المنطقة عدد ( 2 ) سيارة نقل كل واحد بتعمل عمرة مرتين في السنة مما يعطل العمل .
ثالثا : السيارات الدوبل كابينة :
كل المأموريات الخارجية مصر أو إسكندرية يجب إن ترجع السيارة الساعة الواحدة والنصف حتي تقوم بتعويد السادة مديري العموم إلي منازلهم ، وهذا حدث بالفعل قبل ذلك قامت مأمورية إلي الأسكندرية وعندما جاءت الساعة الواحدة رفض السائق أستكمال المأمورية ورجع بالسيارة إلي الشركة حتي يقوم بتعويد السيد مدير العموم الذي يوصلة إلي منزلة. وكل مدير عموم بحوزتة سيارة دوبل كابينة .
رابعا : الأتوبيسات :
يوجد لدينا عدد ( 2 ) اتوبيس نصر و حالتهم متدنية ، و عدد ( 1 ) أتوبيس جاء من مسطرد معطل من يوم حضورة إلي المنطقة ، عدد ( 1 ) أتوبيس متسوبيشي حالتة في حدود 65% ،عدد ( 1 ) أتوبيس متسوبيشي صندوق زمالة حالتة 85%
خامسا : السيارات الفورد :
يوجد لدينا عدد ( 2 ) سيارة فورد تم شراء محركين لهما وكل يوم و التاني تعمل عمرة و حالتهم متدنية للغاية .
سادسا : السيارات الملاكي :
توجد سيارات ملاكي بالشركة لكنها غير صالحة للأستخدام الأدمي.
فجميع سيارات و معدات المنطقة في حالةو يرسي لها فهي لا تصلح للأستخام كسيارة لتكريم الموتي .
فبرجاء النظر إلي حاله العاملين الذين تقلهم هذه السيارات و ما يواجهونه من مخاطر فهي تقلهم في الطقس الحار و شديد البرودة مع العلم بأنها غير مجهزة لمواجهة هذه الظروف الصعبة ،فنرجو من سيادتكم تجديد الأسطول النقل الخاص بالشركة من معدات صقيلة و أتوبيسات جديدة مكيفة و سيارات دوبل كبينة حديثة مكيفة ، و تعيين سائقين جدد و يجب أن يكون كل سائق مسئول مسئولية كاملة عن سيارة واحد حتي يتم محاسبتة عنها ، وتعيين أيضا فننين كف في صيانة السيارات و المعدات مثل ( كهربائي ، مكانيكي ، عفشجي ، سمكري ) لخدمة هذه السيارات و متابعة الصيانة لها
و النظر إلي أسطول النقل الخاص بالشركات الشقيقة مثل شركة القاهرة لتكرير البترول فلديها أسطول علي أعلي كفاءة و هذه الكفاءة ليست من فراغ فهي نتيجة لسيارت حديثة و سائقين ماهرين و فننين صيانة إكفاء.
الخميس نوفمبر 06, 2014 9:50 am من طرف دهب ايلول
» الظلم والفساد المنتشر فى الشركه
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:06 pm من طرف هيرو
» الى المهندس / محمد فتحى موسى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 11:13 pm من طرف براء
» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه
الأحد أغسطس 17, 2014 12:50 pm من طرف براء
» ممكن استفسار بعد اذنكم ضرووووووووري
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:32 am من طرف أحمد جوده
» كل عام و انتم بخير
الثلاثاء يوليو 22, 2014 9:49 pm من طرف سعيد عبدالهادى
» موقع وموقف منتدي انابيب البترول
الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:38 pm من طرف محمد سعد
» صندوق الزماله كلاكيت تانى مره
الثلاثاء مايو 13, 2014 1:36 am من طرف مجدى عبد التواب سيد أحمد
» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه القصوى
الإثنين مايو 05, 2014 8:28 pm من طرف براء