بعد أن عرضت المشاكل الفنيه الهامه المزمنه بالشركه وأسبابها وعلاجها والوقايه منها وسبل تطوير الشركه وبالطبع لا سامع ولا مجيب سأبدأ بنفسى محاوله تساعد فى التثقيف الفنى للعماله الفنيه من مهندسين وفنيين من خلال المنتديات .
لو فرضنا أنك داخل غرفة تشغيل محطة الدفع (الضخ) والمضخات المستخدمه بها مضخات طارده مركزيه وأمامك مجموعه من المبينات Indicators للضغط ،ومعدل الضخ ،وسرعة الطلمبه (المضخه) ، وذبذبات الطلمبه ، ودرجة حرارة السائل بالطلمبه ، وشدة تيار الموتور الكهربى المحرك للطلمبه ، والجهد الكهربى لموتور الكهرباء.
ماهو التغير المتوقع فى قراءات المبينات السابقه مع إفتراض أن نظام إيقاف المحطه معطل فى الحالات الآتيه :-
كسر كبير فى خط الأنابيب عند نهايته ؟
كسر كبير فى خط الأنابيب عند بدايته ؟
بعد الغلق البطئء لصمام حاجز على الخط ؟
إن كنت مهندس فأرجو ذكر الأسباب الهندسيه للتغير مع خالص تحيات .. على فرج
الخميس نوفمبر 06, 2014 9:50 am من طرف دهب ايلول
» الظلم والفساد المنتشر فى الشركه
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:06 pm من طرف هيرو
» الى المهندس / محمد فتحى موسى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 11:13 pm من طرف براء
» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه
الأحد أغسطس 17, 2014 12:50 pm من طرف براء
» ممكن استفسار بعد اذنكم ضرووووووووري
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:32 am من طرف أحمد جوده
» كل عام و انتم بخير
الثلاثاء يوليو 22, 2014 9:49 pm من طرف سعيد عبدالهادى
» موقع وموقف منتدي انابيب البترول
الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:38 pm من طرف محمد سعد
» صندوق الزماله كلاكيت تانى مره
الثلاثاء مايو 13, 2014 1:36 am من طرف مجدى عبد التواب سيد أحمد
» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه القصوى
الإثنين مايو 05, 2014 8:28 pm من طرف براء