اهلا و سهلا بالزملاء العاملين بأنابيب البترول و الزائرين ..........يمكنك التسجيل في المنتدي بالضغط علي كلمة تسجيل و يمكنك الضغط علي كلمة دخول إذا كنت عضوا معنا .................. مع خالص تحياتي
محمدسعدالديب
مجدى عبد التواب
أحمد أبو زكرى

منتدى خاص ولايتبع ادارة الشركة والاشراف خاص وكل ما يتم نشرة على مسئوليه صاحبه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» احدث وافضل برنامج مخازن وحسابات ويب ابليكيشن لكافة الانشطة التجارية
الخميس نوفمبر 06, 2014 9:50 am من طرف دهب ايلول

» الظلم والفساد المنتشر فى الشركه
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:06 pm من طرف هيرو

» الى المهندس / محمد فتحى موسى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 11:13 pm من طرف براء

» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه
الأحد أغسطس 17, 2014 12:50 pm من طرف براء

» ممكن استفسار بعد اذنكم ضرووووووووري
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:32 am من طرف أحمد جوده

» كل عام و انتم بخير
الثلاثاء يوليو 22, 2014 9:49 pm من طرف سعيد عبدالهادى

»  موقع وموقف منتدي انابيب البترول
الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:38 pm من طرف محمد سعد

» صندوق الزماله كلاكيت تانى مره
الثلاثاء مايو 13, 2014 1:36 am من طرف مجدى عبد التواب سيد أحمد

» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه القصوى
الإثنين مايو 05, 2014 8:28 pm من طرف براء

الادارة

   
     نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع

25 يناير أعاد  الحرية لمصر
 
            

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 131 بتاريخ السبت مايو 21, 2016 9:48 pm

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

استضافه موقع اقلاع سوفت

جميع الحقوق محفوظه
لمنتدى العاملين بشركه أنابيب البترول
2011-2010

    منتخب شباب مصر .. لعب.. وضرب!

    شاطر

    mody
    عضو بدرجة (رئيس قسم)
    عضو بدرجة (رئيس قسم)

    عدد المساهمات : 127
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 06/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : بحب كل الناس

    منتخب شباب مصر .. لعب.. وضرب!

    مُساهمة من طرف mody في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:39 am


    منتخب شباب مصر .. لعب.. وضرب!
    تأهل لبطولة إفريقيا.. وهزم "فتوات" السنغال بثلاثية نظيفة



    استحق منتخبنا الوطني للشباب التأهل إلي نهائيات امم إفريقيا التي ستقام بليبيا خلال شهر مارس القادم وذلك بعد فوزه علي منتخب السنغال في مباراة الاياب بثلاثية نظيفة ليعوض بذلك خسارته في مواجهة الذهاب بهدف نظيف. لعب المنتخب وضرب أيضا في المعركة التي نشبت مع فتوات السنغال في الدقيقة الأخيرة وكانت البداية باستفزاز غير مبرر من جانب لاعبي المنتخب السنغالي وما يؤخذ علي لاعبينا انسياقهم لاستفزازات السنغاليين وهو ما يعتبر سقطة في حقهم خاصة انهم يجب ان يتحلوا بالصبر وضبط النفس فهم مازالوا في بداية مشوارهم الكروي ويجب علي الجهاز الفني بقيادة مصطفي يونس ان يلتفت لهذا الأمر من البداية حفاظا علي هذا الجيل.
    الجدير بالذكر ان تلك العصبية أسفرت عن طرد عمر جمال من منتخبنا بعد ضربه أحد اللاعبين بدون كرة في حين قام الحكم بطرد اثنين من المنتخب السنغالي.
    شهد المباراة 20 ألف متفرج بورسعيدي ومعهم متفرجون من جميع انحاء مدن القناة والجمهورية وتقدمهم السيد علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية. واللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد. وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري. ونائبه هاني أبو ريدة. والجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول بقيادة حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان مدرب الحراس بجانب العديد من الضيوف في مقدمتهم ممثل السفارة السنغالية وجمهور قليل من السنغال.
    قاد الجهاز الفني بقيادة مصطفي يونس المباراة بحكمة وهدوء. واستطاع أن يعدل من أوضاع الفريق في الشوط الثاني. وقاده لتحقيق فوز بالثلاثة علي منتخب السنغال الذي ظهر بشكل قوي وكان أكثر من ند لمنتخب مصر حتي الهدف الأول.
    في الدقيقة 60 من الشوط الثاني اندفع عمر جابر من جهة اليمين عرقله المدافع باباي مادو رقم "6" وأسقطه داخل المنطقة. احتسبها الحكم ضربة جزاء صحيحة سددها النني قوية ارضية زاحفة علي يسار الحارس السنغالي. الذي اتجه إلي اليمين.
    في الدقيقة 77 ووسط ضغط هجومي من المنتخب المصري وصلت الكرة إلي حجازي قلب الدفاع علي خط المنطقة للمنتخب السنغالي راوغ قلب الدفاع. والحارس الذي خرج لملاقاته. لكنه مر منه وأودع الكرة بجوار القائم الأيمن محرزاً الهدف الثاني. لمنتخب مصر.. الذي اشعل الملعب وهو هدف الصعود.
    يواصل المنتخب المصري ضغطه علي دفاعات السنغال. ومن كرة مرتدة تلقي محمد صلاح الجناح الأيمن وانطلق داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية جميلة لينفرد بالحارس ويسددها علي يمينه لترتطم بيده وتدخل المرمي من الزاوية الضيقة التي يقف فيها الحارس محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 90 من المباراة.
    قدم منتخب الشباب المصري عرضا مختلفا في الشوط الثاني عنه في الأول حيث اهتز الأداء في البداية ولم ينجح اللاعبون في فرض سيطرتهم علي المباراة سوي الربع ساعة الأولي.. وتبادلوا الهجمات دون خطورة حقيقية من جانبنا. في الوقت الذي ظهرت فيه خطورة منتخب السنغال.
    في الشوط الثاني نجح الكابتن مصطفي يونس في إجراء بعض التغييرات الناجحة التي حولت المباراة لصالح منتخبنا حيث أجري تغييراً مبكراً فأخرج حسين السيد وأشرك بدلا منه أيمن أشرف النشط الذي كان نقطة تحول في الأداء.. وساهم في تحسن الأداء بشكل كبير.. ثم أشرك عبدالله عبدالعظيم بدلا من اسلام فؤاد.. ثم لعب محمد صبحي بدلا من محمد إبراهيم ليسيطر الفريق علي مجريات اللعب بعد أن تقدم الفريق بضربة الجزاء الصحيحة.. والهدف الثاني الذي اضافه حجازي ثم الهدف الثالث.
    بعد ملحمة ارتفع المستوي والروح العالية. والجماهير الغفيرة التي كانت في المدرجات. مما جعل اللاعبين يبذلون كل الجهد ليحقق الفريق فوزاً غاليا. وبالثلاثة. علي منتخب السنغال الاقوي اجساما. ولياقة. والاكثر عنفاً.
    قدم منتخب السنغال عرضاً قوياً أحرج به منتخبنا خاصة في الشوط الأول. وامتاز اللاعبون بالسرعة واللياقة. والتسديد القوي من جانب موسي كوناتي رقم "14". وبرز منه عبدالله باي "3" وبابا كمارا "8". وماريون دوي "2" وباباي مادو "6".
    [center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 3:05 am