اهلا و سهلا بالزملاء العاملين بأنابيب البترول و الزائرين ..........يمكنك التسجيل في المنتدي بالضغط علي كلمة تسجيل و يمكنك الضغط علي كلمة دخول إذا كنت عضوا معنا .................. مع خالص تحياتي
محمدسعدالديب
مجدى عبد التواب
أحمد أبو زكرى

منتدى خاص ولايتبع ادارة الشركة والاشراف خاص وكل ما يتم نشرة على مسئوليه صاحبه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» احدث وافضل برنامج مخازن وحسابات ويب ابليكيشن لكافة الانشطة التجارية
الخميس نوفمبر 06, 2014 9:50 am من طرف دهب ايلول

» الظلم والفساد المنتشر فى الشركه
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:06 pm من طرف هيرو

» الى المهندس / محمد فتحى موسى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 11:13 pm من طرف براء

» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه
الأحد أغسطس 17, 2014 12:50 pm من طرف براء

» ممكن استفسار بعد اذنكم ضرووووووووري
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:32 am من طرف أحمد جوده

» كل عام و انتم بخير
الثلاثاء يوليو 22, 2014 9:49 pm من طرف سعيد عبدالهادى

»  الاجـراءات المتقدمة لسياســات شـؤون الموظفيــن والترقيات والتطــوير الاداري -دورات موارد بشرية 2014-2015
الأحد يوليو 06, 2014 2:56 pm من طرف امل باشا

» تنمية مهارات موظفى الخدمات المساندة2014-2015 itcc
الأحد يوليو 06, 2014 2:48 pm من طرف امل باشا

» خطة 2014 لدورات القانون والادارة والتسويق و خدمة العملاء والمشتريات والمخازن والجودة و تظم المعلومات والحاسب الالى والادارة الرياضية والموارد البشرية 2014 itcc المركز الدولى للتدريب والاستشارات
الأحد يوليو 06, 2014 2:47 pm من طرف امل باشا

الادارة

   
     نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع

25 يناير أعاد  الحرية لمصر
 
            

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 131 بتاريخ السبت مايو 21, 2016 9:48 pm

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

استضافه موقع اقلاع سوفت

جميع الحقوق محفوظه
لمنتدى العاملين بشركه أنابيب البترول
2011-2010

    حقوق العاملين التى تنتهك

    شاطر

    هيرو

    عدد المساهمات : 4
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011

    حقوق العاملين التى تنتهك

    مُساهمة من طرف هيرو في الثلاثاء مارس 05, 2013 11:14 pm

    قام السيد رئيس مجلس الاداره بنتهاك حقوق العاملين بالورادى وذلك بإخراجهم من الورديه بحجه ان هناك عجز فى ميزانية الشركه مع العلم ان العدد الذى يعمل بالورديه داخل مناطق الشركه يكاد يكون كاف لحسن سير العمل وانتظامه والفت نظر السيد رئيس مجلس الاداره الى انه بدل من ان يقوم بتقليص عدد العاملين فى الورديه عليه اولا ان يقلل من عدد الاجتماعات التى تصرف فيها البدلات للاعضاء وايضا السيارات التى يتم شراؤها على حساب صندوق الزماله لسيادته وبعض المديرين وعليه ان يقوم بمحاسبة الاشخاص الذين يقومون بشراء بعض الاجهزه لتركيبها داخل العنابر ويتضح بعد ذلك انها لاتلائم طبيعة العمل فى الشركه لما يتكرر بها من اعطال وتضطر الشركه بعد ذلك لاستدعاء الخبراء الذى يتم اقامتهم بتكاليف مبالغ فيها وغير ذلك من الامور التى تستنزف اموال الشركه

    كبير الهواره
    عضو بدرجة (عامل-موظف)
    عضو بدرجة (عامل-موظف)

    عدد المساهمات : 31
    السمعه : 4
    تاريخ التسجيل : 27/10/2010

    رد: حقوق العاملين التى تنتهك

    مُساهمة من طرف كبير الهواره في الأربعاء مارس 06, 2013 5:54 pm

    الناس الي وافقة علي خروجها من الورادي باي ادارة سكوتهم علي ذلك اعتراف منهم بان وجودهم غير مبرر وعلي العكس تماما وجودهم له اكيد مبرر بدليل علم المديرين العموم بذات الورادي وعلي راي المثل سكتنالوا دخل بمعرفش ايه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 8:35 pm