اهلا و سهلا بالزملاء العاملين بأنابيب البترول و الزائرين ..........يمكنك التسجيل في المنتدي بالضغط علي كلمة تسجيل و يمكنك الضغط علي كلمة دخول إذا كنت عضوا معنا .................. مع خالص تحياتي
محمدسعدالديب
مجدى عبد التواب
أحمد أبو زكرى

منتدى خاص ولايتبع ادارة الشركة والاشراف خاص وكل ما يتم نشرة على مسئوليه صاحبه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» احدث وافضل برنامج مخازن وحسابات ويب ابليكيشن لكافة الانشطة التجارية
الخميس نوفمبر 06, 2014 9:50 am من طرف دهب ايلول

» الظلم والفساد المنتشر فى الشركه
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 7:06 pm من طرف هيرو

» الى المهندس / محمد فتحى موسى
الجمعة أكتوبر 10, 2014 11:13 pm من طرف براء

» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه
الأحد أغسطس 17, 2014 12:50 pm من طرف براء

» ممكن استفسار بعد اذنكم ضرووووووووري
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:32 am من طرف أحمد جوده

» كل عام و انتم بخير
الثلاثاء يوليو 22, 2014 9:49 pm من طرف سعيد عبدالهادى

»  موقع وموقف منتدي انابيب البترول
الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:38 pm من طرف محمد سعد

» صندوق الزماله كلاكيت تانى مره
الثلاثاء مايو 13, 2014 1:36 am من طرف مجدى عبد التواب سيد أحمد

» الى رئيس مجلس الادارة للأهميه القصوى
الإثنين مايو 05, 2014 8:28 pm من طرف براء

الادارة

   
     نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع

25 يناير أعاد  الحرية لمصر
 
            

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 131 بتاريخ السبت مايو 21, 2016 9:48 pm

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

استضافه موقع اقلاع سوفت

جميع الحقوق محفوظه
لمنتدى العاملين بشركه أنابيب البترول
2011-2010

    الكرة الإفريقية عادت للوراء نصف قرن

    شاطر

    mody
    عضو بدرجة (رئيس قسم)
    عضو بدرجة (رئيس قسم)

    عدد المساهمات : 127
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 06/09/2010
    العمر : 38
    الموقع : بحب كل الناس

    الكرة الإفريقية عادت للوراء نصف قرن

    مُساهمة من طرف mody في الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 12:21 am

    الكرة الإفريقية عادت للوراء نصف قرن بعد فوز الترجي علي الأهلي بفعل فاعل
    الحرس أسوأ نهاية والاتحاد الليبي حجز المقعد الأخير في المربع الذهبي للكونفيدرالية

    عاد الترجي التونسي إلي نهائي دوري ابطال افريقيا لاول مرة منذ 10 سنوات كاملة بعد اقصاء الأهلي بفعل فاعل وبسيناريو يعيد الكرة الافريقية 50 سنة للوراء عندما كان التحكيم الافريقي يتحكم في نتائج المباريات بطريقة فجة اعادها مرة اخري امس الاول الحكم الغاني الهزيل لامبتي الذي افسد المباراة منذ الدقيقة الأولي باحتسابه هدفا يدويا سجله النيجيري مايكل انرامو في الدقيقة الثانية للمباراة فاز به علي الاهلي 1 .0
    ويلتقي الترجي في النهائي مع مازيمبي بطل الكونغو الديموقراطية الذي صعد للنهائي للمرة الثانية علي التوالي والسادسة في تاريخه ليصبح ثاني اكثر الاندية الافريقية وصولا لنهائي هذه البطولة معادلا رقم الزمالك وبعد الرقم القياسي المسجل للاهلي الذي وصل للنهائي 8 مرات واضاع فرصة الصعود للمرة التاسعة وتقام مباراة الذهاب في لوبومباشي بالكونغو أحد أيام 29 و30 و31 اكتوبر الجاري والعودة في ستاد رادس بتونس احد ايام 12 و13 و14 نوفمبر ويصعد الفائز بمجموع المباراتين ليمثل افريقيا في كأس العالم للأندية بالامارات.
    دوري الأبطال
    رغم خسارة الاهلي بهدف اينرامو اليدوي الا انه لم يكن يستحق الصعود في ظل حالة العصبية الشديدة التي اجتاحت اللاعبين وزادها الحكم الغاني الذي أفسد المباراة ليس فقط باحتساب الهدف المارادوني اليدوي وانما بعدم سيطرته تماما علي المباراة ووضح انه اقل تماما من مستوي المباراة في مسلسل جديد من فشل الاتحاد الافريقي في تعيين الحكم المناسب للاحداث الكبري اسوة بما حدث من حكم سيشيل ايدي ماييه في المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في تصفيات المونديال بالخرطوم.
    وبجانب الهدف المبكر جاء طرد لاعب الاهلي محمد بركات في الدقيقة 29 نقطة تحول كبيرة في المباراة أبعدت لاعبي الاهلي تماما عن التركيز وكان الاهلي قد فاز في مباراة الذهاب 21 بالقاهرة ليصعد الترجي بقاعدة الهدف خارج ملعبه.
    وتأهل فريق مازيمبي الكونغولي حامل اللقب إلي النهائي بعد تعادله السلبي مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأول من نوفمبر في تيزي ووزو. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز مازيمبي 31 قبل أسبوعين في لوبومباشي ليصعد الفريق الكونغولي إلي النهائي.
    ولعب شبيبة القبائل اغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نايلي بلال في الدقيقة 61 لحصوله علي البطاقة الصفراء الثانية.
    الكأس الكونفيدرالية
    وفي بطولة الكأس الكونفيدرالية أكمل الاتحاد الليبي أضلاع المربع الذهبي ليلحق بأندية الهلال السوداني من المجموعة الأولي والفتح الرباطي المغربي والصفاقسي التونسي من المجموعة الثانية
    تغلب الاتحاد الليبي علي ضيفه دجوليبا المالي بهدفين نظيفين علي ملعب 11 يونيو بطرابلس في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولي لدور المجموعات . تقدم ماني سابول بهدف للاتحاد في الدقيقة الخامسة واضاف احمد الزوي الهدف الثاني في الدقيقة 24 . ورفع الاتحاد الليبي رصيده إلي النقطة 12 في المركز الثاني ليؤكد تأهله إلي الدور قبل النهائي.
    وتعادل الهلال السوداني خارج ملعبه سلبيا مع اس فان بطل النيجر ليتصدر الهلال المجموعة برصيد 13 نقطة.
    وفي المجموعة الثانية حول فريق الفتح الرباطي المغربي تخلفه بهدف أمام الصفاقسي التونسي إلي الفوز 2/1 في المباراة التي اقيمت في الرباط.
    وتقدم الصفاقسي بهدف سجله أسعد الدريدي في الدقيقة 27 ثم حسم الفتح الرباطي اللقاء لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما هشام الفتحي وجمال التريكي.
    وكانت المباراة الأخري بالمجموعة تحصيل حاصل بين حرس الحدود المصري وزاناكو الزامبي اللذين تأكد خروجهما من دور الثمانية قبل المباراة وانتهت بالتعادل 1/1ليسجل الحرس اسوأ مشاركة له في دوري المجموعات ويحصل علي 3 نقاط فقط من اجمالي 18 نقطة.
    ورفع زاناكو رصيده إلي ست نقاط في المركز الثالث مقابل ثلاث نقاط لحرس الحدود في المركز الرابع الأخير.
    وكان الفتح الرباطي والصفاقسي قد ضمنا بالفعل التأهل إلي الدور قبل النهائي قبل المباراة لكن الفتح الرباطي رفع رصيده بالفوز إلي 13 نقطة ليتصدر المجموعة ويواجه الاتحاد الليبي في الدور قبل النهائي . بينما يلتقي الصفاقسي التونسي مع الهلال السوداني متصدر المجموعة الأولي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 1:35 pm